ديكور

أحدث ألوان الدهانات 2019 لغرف نوم مميزة

يتابع الكثير من الأشخاص عن أحدث ألوان الدهانات 2019 التي يطلقها كل مصممي الديكور كل عام للإطلاع على أجدد ألوان طلاء الحوائط خاصة غرف النوم للأطفال أو الكبار، ونقدم في مقالنا اليوم أهم الألوان التي أطلقت العام الحالي 2019.

ما أحدث ألوان الدهانات 2019 للحوائط

غرف النوم من الأماكن الهامة جدا في المنزل كونه معد للراحة بعد يوم طويل من العمل، والتعب لذلك اختيار الألوان وقطع الأثاث أمر هام للشعور بالراحة النفسية والجسدية بالغرفة.

دهانات غرف نوم باللون البني:

يضيف اللون البني بدرجاته المختلفة لمسة جمالية، وهدوء مميز بالغرف كما يصلح للمساحات المختلفة مع إمكانية إضافة اللون الذهبي المطفي.

دهانات غرف نوم

 

طلاء غرف نوم 2019 باللون الأخضر:

عند القيام باختيار هذا النوع من طلاء الحوائط 2019 فيجب أن يكون جميع محتويات الغرف بنفس لون الغرفة سواء الستائر أو النجف،ومختلف قطع الديكور الأخرى، وهو من الألوان الرائعة لغرف نوم الأطفال.

غرف نوم اطفال

دهانات غرف نوم باللون البني والعسلي 2019:

من أكثر دهانات غرف النوم التي لا ترتبط بعام محدد كي تصبح موضة طلاء الحوائط، وأنما من الألوان الرائعة خاصة غرف نوم العرائس لتناسب الألوان مع إطلالة عصرية بطابع رومانسي مميز.

 

دهانات غرف نوم باللون الموف 2019:

من الألوان المميزة والرائعة، وتنافس بقوة العام الحالي 2019 لغرف نوم العرائس، لإطلالة مميزة للغرفة بجانب إمكانية إضافة اللون الأبيض عند دهان الغرفة أو بعض قطع الديكور باللون الأبيض.

غرف نوم باللون الموف

غرف نوم باللون السماوي والأبيض:

من أكثر الألوان التي تعطي شعور بالرومانسية والهدوء بالغرفة لذلك تأتي دائما في مقدمة طلاء الغرف الأكثر بحثا، واستخداما منذ بداية عام 2019، ويتناسب اللونين مع جميع المساحات كما يمكنكم إضافة بعض أنواع نباتات الزينة الخاصة بالظل لرائحة مميزة، ومزيد من الشعور بالراحة.

غرف نوم باللون السماوي والأبيض _ صبايا كيوت

هناك الكثير من الألوان الأخرى التي جاءت أقل استخداما، وشهرة في غرف النوم منها اللون الأبيض، والأحمر، واللون البرتقالي، إلا أن الدهانات السابق ذكرها هي الأكثر شيوعا واستخداما، ويمكن الإطلاع على الوان دهانات الحوائط بالصور واختيار الأفضل من بينها للحصول على المزيد من الأفكار التي تساعد في الحصول على اللون المفضل لديكم.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق