ديكور

ديكورات شقق صغيرة بأقل تكلفة لمنزل عصري مميز

ديكورات شقق صغيرة بأقل تكلفة من التخطيطات الهامة التي يبحث عنها الكثير من أصحاب المنازل صغيرة المساحة، والتي أصبحت تشهد انتشار كبير وأقبال للشراء كونها الأقل ثمن من المساحات الكبيرة باهظة الثمن، وتحتاج للكثير من المبالغ المالية عند التكلفة.

ديكورات شقق صغيرة بأقل تكلفة

هناك بعض النقاط الهامة التي يجب القيام بها أولا عند التخطيط لشراء ديكور لشقة صغيرة الحجم أو كبيرة، وذلك للحصول على نتائج مرضية وتكلفة قليلة، ومن النقاط الهامة:

  1. تحديد الميزانية المالية لشراء الديكور.
  2. معرفة نوع الديكورات التي تتناسب مع الذوق الخاص لصاحب المنزل.
  3. كتابة قطع الأثاث التي بحاجة إليها المنزل.

عند التخطيط لشراء الديكور لابد من الإطلاع على  أحدث العروض، ومعارض الأثاث التي تطرح الفترة الحالية مختلف قطع الأثاث بجودة وتخفيضات هائلة، كما يجب الإعتماد على قطع الديكور صقيرة الحجم.

هناك العديد من المقاعد ذات الحجم الصغير، والتي تصلح للمساحات الصغيرة في غرف معيشة، مع وضع عدد من ارفف الخشب الزان لوضع الكثير من المتعلقات عليها مصل مجموعة من النباتات، والتلفاز، ومجموعة مميزة من الكتب.

أما غرفة الأطفال فيمكن شراء السرير الدورين لتوفير مساحة أكبر، ووضع مكتل صغير، وبعض الألعاب الصغيرة، وأما غرف النوم الكبيرة فيفضل أن يكون السرير دائري الشكل لتوفير مساحة أكثر، مع وضع قطع سجاد صغيرة الحجم يمكن الاكتفاء بوضع السجاد بجانبي السرير فقط، وأما المطبخ فيفضل تصميم المطبخ على حسب المساحة،وشراء القطع الأخرى صغيرة الحجم، كما لا ينصح باستخدام جبس بودر حيث يأخذ مساحة كبيرة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق