ديكور

نصائح بسيطة لحماية أثاث منزلك من التلف .. إضافة لمسة عصرية

حماية أثاثك خطوة هامة لدى ظل محبي الحفاظ على الأثاث، ويمكنكم معرفة نصائح بسيطة لحماية أثاث منزلك من التلف والشروخ، والكثير من المشكلات التي يعاني منها أصحاب المنازل بعد مرور فترة قليلة من شراء الأثاث الذي يشهد ارتفاع كبير في الأسعار.

نصائح بسيطة لحماية أثاث منزلك

للحفاظ على قطع الأثاث من التلف والأتربة هناك بعض اللمسات، والخطوات البشيطة التي يمكن القيام بها للقضاء على الكثير من المشكلات، وعقبات الحفاظ على المقتنيات، والديكور، وللحفاظ على قطع الأثاث يجب إتباع الخطوات الآتية:

التنظيف:

عملية التنظيف بواسطة ريشة التنظيف الناعمة خطوة هامة تخلصك من الكثير من الأتربة، التي تعطي لمعان وبريق قطع الديكور.

للقضاء على البقع أو الاوساخ التي تراكمت على الأثاث ينظف بملمع الأثاث الضي لا يحتوي على على ماء، من خلال الرش على القطع والتلميع السريع بقطعة من القطن الناعم لعدم خدش القطع الحشبية.

أشعة الشمس:

من الخطوات الضارة التي يقوم بها الكثير من الأشخاص هي تعرض الأثاث لاشعة الشمس، مما يقضي على جودة الخشب، واللمعان بجانب سرعة تلف الديكور.

إذا كانت الغرف تدخل لها الشمس فيجب وضع ستارة لحماية الأثاث من أشعة الشمس، وتهوية الغرف.

قد يهمك ايضا أحدث ألوان الدهانات 2019 لغرف نوم مميزة

استخدام الماء في التنظيف:

من الأمور الخاطئة جدا التي تفسد وتدمر الأثاث بصورة سريعة، استخدام الماء من خلال التنظيف بقطعة قماش مبللة، حيث يقشر ويفسد الديكور.

التغطية:

يوجد الكثير من من انواع الفرش لتغطية الخشب، ويتميز بالمسة عصرية، وأنيقة،ويمكن اختيار المناسب من الألوان التي تتناسب مع ألوان الديكور بالمنزل.

تعمل الأغطية على إضافة لمسة تجديد مميزة بجانب الحفاظ على الأثاث من الأتربة، والبقع، وسكب بعض المشروبات على المقاعد مما يتلفها ويتحول إلى اثاث مستعمل، والحاجة إلى شراء اثاث.

يمنع أيضًا وضع المشروبات على الطاولات الخشبيى ختى لا تطبع بقع على الطاولات مما يفسد لمعان، وجودة الخشب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق