منوعات

موقع الراجحي .. وطريقة دفع الاضحية عن طريق الراجحي

موقع الراجحي من المواقع الهامة في المملكة العربية السعودية، والكثير من الدول بالعالم كونه يقدم الكثير من الخدمات المصرفية الهامة التي تنافس المصارف الأخرى خاصة داخل المملكة العربية السعودية.

موقع الراجحي يقدم طريقة دفع الاضحية

من الخدمات المميزة التي يقدمها المصرف للمسلمين خلال عيد الأضحى المبارك دفع الاضحية من خلال المصرف الإسلامي، ليقوم بشراء الأضحية وتوزيع لحومها على الفقراء من المسلمين.

ومن الجانب الشرعي لا يوجد مانع في القيام بالبنك لتولي هذا الأمر على حسب التصريحات الدينية حول وجود حرمانية في القيام بالأضحية نيابة عن المسلم.

يمكن لجميع المسلمين تحميل نطبيق الراجحي من خلال جوجل بلاي، واختيار مدفوعات ثم النقر على أضاحي يقوم المسلم باختيار النسك، والعدد ثم يتم ملء البيانات المطلوبة والتأكد جيدا من صحتها، يتم تأكيد السداد والمتابعة.

رقم بنك الراجحي المجاني

يمكن لجميع المسلمين، وعملاء المصرف الإسلامي معرفة كافة الخدمات التي يقدمها والعديد من التفاصيل المتعلقة بالأضحية من خلال الرقم المجاني، الذي يتيحه للعملاء لسهولة الاستعلام عن الخدمات، وذلك من خلال الاتصال على (920003344) أو من خلال (9200033).

يقدم  بنك الراجحي مباشر الكثير من الخدمات الإلكترونية التي يحتاج إليها العملاء، وذلك من خلال الدخول إلى المصرف أون لاين يتمكن أيضًا في معرفة الكثير من الخدمات، ومنها كافة تفاصيل الأضحية التي تشغل الكثير من المسلمين مع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock