طرق ازالة الشعر بدون ألم سهلة وبسيطة.. نصائح لعدم إسمرار المنطقة الحساسة

ازالة الشعر
0 6

يعد ازالة الشعر من الأمور الصعبة والمزعجة التي تعاني منها الكثير من السيدات، للتخلص من الشعر الزائد في مختلف مناطق الشعر، ومتابعة مميزة  منا لجميع متابعينا الكرام نقدم أكثر الطرق التي أثبتت نجاحها في التخلص من الشعر الزائد.

طرق ازالة الشعر بسهولة

من الطرق الهامة التي تقضي على التخلص من الشعر الزائد في المناطق الحساسة بكل سهولة، ودون الشعور بألم كما يحدث في الطرق التقليدية يمكنك الإعتماد على الطرق التي تناسبك من الطرق الآتية:

1.استخدام المخدر الموضعي الذي يوجد منه العديد من الأنواع في مختلف الصيدليات، وقد أثبتت جميع أنواعها فاعليتها في عدم الشعور بالألم بنسبة تسعون بالمئة، وذلك من خلال وضع المخدر الموضعي على المنطقة الحساسة  أو أي منطقة أخرى قبل عملية الإزالة بنصف ساعة ثم البدء في عملية الإزالة.

2.وضع مقدار متساوي من الخميرة البيرة، والعسل الأبيض على المنطقة، وتترك حتى تجف ثم ينزع الشعر.

3.مقدار من ماء الورد، والليمون ويترك حتى يجف ثم نبدأ بالإزالة.

قد يهمك أيضا افضل كريم تفتيح البشرة خلال 5 أيام

طريقة ازالة الشعر الصحيحة

تتسبب طريقة الازالة الخاظئة لظهور بعض الحبوب، وفي الكثير من الأحيان لظهور بعض الجروح، وإليكي عدد من الخطوات التي تجعل الأمر أكثر سهولة:

  • أولا يعد القيام بإزالة في منطقة الساقين والذراعين بالمكنة أمر مفضل، بينما لا يفضل استخدامها في منطقة تحت الأبط والمنطقة الحساسة كونها تعمل على إسمرار المنطقة، وظهور البثور والشعر تحت الجلد، ويفضل أن تكون الإزالة من خلال الشمع أو السويت.

 

  • يمنع في فصل الصيف ترك السويت كثيرا على الجلد حتى لا تلتصق بصورة كبيرة على الجلد مما يسبب التهابه، وظهور الحبوب.

 

  • وضع زيت الزيتون على المنطقة قبل الإزالة من الخطوات المميزة التي تعمل على تقليل ظهور الشعر، وأيضًا يحمي من ظهور الحبوب.

 

  • في حالة كانت الإزالة تتم بالسويت فيفضل مسح المنطقة باليمون بعض الانتهاء مباشرة لضعف ظهور الشعر، ونعومة الشعر بالجسم.

 

  • عدم القيام بوضع أي كريمات على المنطقة عقب الانتهاء لتجنب حدوث التهاب، وأنما يوضع ماء ورد لمدة نصف ساعة ثم يوضع الكريم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.